تعرف علي تطبيق soma messenger الذي تفوق علي whatsapp وغيره من التطبيقات



سوما ماسينجر أو soma messenger وتعد كلمة سوما اختصارا لـ simple optimized messenger app أي اسهل طبيق رسائل محسن .
على الرغم من انتشار التطبيقات الكثيرة و المختلفة لنفس الغرض الا ان هذا التطبيق يعد مميزا بل فريدا عن غيره من التطبيقات المنتشرة هذه الايام.
فيأتي تطبيق soma بتصميمه الراقي و الانيق والبسيط للغاية , ويعد soma هو أسرع تطبيق مراسلة في العالم الى حدود الساعة .
يسمح لك بإجراء مكالمات الفيديو عالية الجودة ( HD ) والمكالمات الهاتفية المجانية و التي تمنحك اتصال امن و جودة عالية حتي وان كان الانترنت ضعيف والرسائل النصية ، سوما يعتبر التطبيق الوحيد الذي يسمح لـ500 فرد بل الدردشة في مجموعة واحدة في نفس الوقت.



خدمة التصال المرئي و السمعي دون انقطاعات حتي في وجود صبيب انترنت ضعيف ; لأنه تم بناء التطبيق من خلال الملكية الفكرية التي تتضمن تقنية التكلنوجيا التوزيعية مع شبكة خوادم حول العالم. 
ويوفر هذا التطبيق اقصي درجات الامان والتشفيرمن بين جيمع التطبيقات المنشرة ، ويقول شهاب نجار الخبير الأمني وممثل تطبيق SOMA Messenger في الشرق الأوسط وشمال افريقيا : لا يمكن لأي طرف ثالث فتح او حتى قراءة اي رسالة بين المستخدمين لأن كل مستخدم له مفتاح تشفير خاص به،كما لا يمكن لأي طرف ثالث ايضاً بالحصول على أي معلومات عن أي مستخدم لأنه ببساطة لا نمتلك مفاتيح المستخدمين لفتح الرسائل ولا يوجد أي شيء مخزن في الخوادم.كما قام فريق العمل بتوفير خوارزمية التشفيرالتي يتم تحديثها باستمرار لجميع المهتمين وذلك لمراجعتها والاطلاع عليها في أي وقت.

رابط SOMA MESSENGER
Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

0 التعليقات :

إرسال تعليق