11 لعبة مسلية توجد علي محرك البحث GooGle تعرف عليها

ربما لم تسمع من قبل عن وجود العاب داخل محرك البحث جوجل .. ولكن بالفعل هناك بعض الالعاب الموجودة عليه ، بعض من هذه الالعاب يتم طرحها في المناسبات و الاعياد مثل : الهالوين وغيرها

وفي هذه التدوينة سنتعرف سويا علي أفضل 8 العاب توجد علي محرك البحث جوجل لتقضي علي الملل .


 1- Global Candy Cup





تدور هذه اللعبة حول اربعة ساحرات غير عاديين يتسابقن حول جمع اكبر قدر من الحلوة اللذيذة قبل انتهاء الهالوين .







2- Halloween


تدور هذه اللعبة حول قط اسود يدعي مومو وهو في مهمته لأنقاذ المدرسة من الارواح الشريرة بواسطة عصاته السحرية 






3- Tic-Tac-Toe

 اما هذه اللعبة فهي المفضلة لدي و التي يصعب علي الكثير هزمي فيها ^_^  وهي لعبة tic tac toe او ما تعرف في البلدان العربية باسم اكس او  .. وهذه اللعبة لا تحتاج  الي روابط فقط يكفي كتابة tic tac toe في محرك البحث جوجل فقط.




4- Basketball



كن مميزا وحاول احراز اكثر ما يمكنك من الاهداف قبل انتهاء الوقت .. لعبة ممتعة و في غاية السهولة .



5- solitaire 

 

استبعد تماما انك لم تلعب هذه اللعبة من قبل او حتي انك لم تقم بتجربتها ...  شخصيا هي المفضلة بالنسبة لي علي الويندوز ... لكن اظن انك لم اكن تعرف انه يمكنك لعبها علي محرك البحث جوجل .. كل ما عليك فعله هو كتابة solitare فقط .


6- Hurdles 

هل تستطيع الركض بسرعة كبيرة و القفز من فوق الحواجز دو ان تتعثر و تحطم الرقم القياسي قبل انتهاء المضمار ... حسنا اختبر مهاراتك مع هذه اللعبة الشيقة .




7- Chinese New Year


اظن اه هذه اللعبة هي الاشهر علي الاطلاق و التي لا تحتاج الي تعريف فقط لمن لا يعرفها ... يتوجب عليك جمع اكبر عدد من النقاط مع عدم لمس اي جزء من جسم الثعبان واحذر من المتفجرات .



8- pac-man

هذه اللعبة بكل تاكيد غنية عن التعريف .. فهي دائما ما كانت ترسم البسمة علي وجوهنا و نحن اطفال صغار ... فإذا احببت استعادة الذكريات فما عليك الا ان تكتب في محرك البحث جوجل pac-man فقط .




9- Roswell's 66th Anniversary

من منا لم يسمع عن حادثة روزويل ... حسنا تتلخص هذه اللعبة حول سقوط كائن فضائي بمركبته علي كوكب الارض ... و يحاول تجميع اجزاء مركبته ليعود الي كوكبه .






10- Slalom Canoe



رياضة الزوارق هي من الرياضات الرائعة جدا ... حسنا اذا لم تجربها في الحقيقة فإن محرك البحث جوجل سيجعلك تلعب لعبة الزوارق هذه ... استمتعوا .



11- Soccer



 احمي شباك فريقك .. فانت حارس المرمي .... لعبة شيقة جدا جدا .. اترككم لتكتشفوها ..

Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

0 التعليقات :

إرسال تعليق