افضل العاب الاندرويد لهذا الاسبوع 1#



1- clash of kings

صراع الملوك هي لعبة استراتيجية جديدة حيث لا وجود للروبوتات و الالات الحديثة فقط فرسان و جنود ورماة حيث يتحتم عليك بناء مملكتك الخاصة وتكوين امبراطورية للسيطرة علي الممالك السبع.
هذه اللعبة عبارة عن حرب استراتيجية تدور حول التنافس بينك و بين اشخاص حول العالم و تكوين تحالفات لمحاولة السيطرة علي الممالك السبع .
فعلا لعبة شيقة و عن تجرية شخصية , اتمني ان تنال اعجابكم .


2- Asphalt 8: Airborne


أسفلت 8: القيادة الهوائية هي لعبة فيديو لسباقات السيارات انتجت عام 2013 من تطوير ونشر جيم لوفت وهي تعتبر جزء من سلسلة إسفلت اطلقت اللعبة في 22 اغسطس 2013 , وبتاريخ 15 يناير اطلقت نسخة إسفلت 8: القيادة الهوائية.
في كل سباق يوجد نظام التقييم بالنجوم حيث يحصل المتسابق على 3 نجوم في حال اتم السباق بالمركز الاول ونجمتين في المركز الثاني ونجمة واحدة للمركز الثالث. ونجمتين اخرتين بحصل عليهما اللاعب عن طريق تنفيذ مهمات معينة خلال السباق مثلا اطاحة عدد معين من السيارات او انهاء السباق بدون تدمير او حتى القيام ببعض الحركات الخاصة داخل المسار. وفي حال لم يحقق المتسابق خمس نجوم في سباق معين يستطيع اعادة لعبه مرة اخرى في اي وقت




تدرب مع الأسطورة Rocky Balboa وكن بطل العالم في نهائيات لعبة Real Boxing™ الحائزة على الجوائز. 
ادخل إلى الحلبة وقاتل مثل المنافس الأسطوري Apollo Creed بن Rocky Balboa.
تمتع بالرسومات المذهلة التي تحقق أقصى استفادة من قوة تقنية Unreal Engine 4 في خلق التجربة الأكثر ديناميكية وإثارة بصرية.

 4- Real Drift Car Racing


لعشاق السيارات و خصوصا محبي الانجراف , هذه اللعبة سوف تجعلكم تشعرون بانكم تقودون سيارة حقيقة و تنجرفون بها داخل المضمار , تاتي هذه اللعبة بـ 9 مضمارات اجراف و ايضا مكابح يدوية و ناقل حركة مانيوال او اتوماتيكي كما تحب . استمتعت حقا بها .
يوجد منها اصداران مجاني و الاخر مدفوع .. اذا ضغط علي اسم اللعبة فهذا الاصدار المجاني .
المدفوعة Real Drift Car Racing


5-Traffic Rider



الآن حان الوقت لضرب الطرق مع دراجة نارية!
لعشاق المغامرات انطلق باسرع ما يمكنك و حاول المرور بالقرب من السيارات لزيادة نقاطق و تفادي الاصطدام وانت تناور من بين السيارات 
اتمني ان تنال اللعبة اعجابكم  
الي اللقاء في الاسبوع القادم و مجموعة اخري من الالعاب الممتعة .  
Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.

0 التعليقات :

إرسال تعليق